الثلاثاء، 12 مايو 2015

اسهل طريقة لتنظيف شفاط المطبخ من الدهون



تعانى ستات البيوت كثيرًا عند تنظيف المطبخ، وخصوصًا عند تنظيف الشفاط.. فهو مكان تراكم الدهون والبقع.. لذا أقدم لك سيدتى 6 طرق بسيطة لتنظيف شفاط المطبخ دون عناء..



يجب عليكِ أولا فك الشفاط وأجزائه قبل التنظيف.

2- احضرى وعاء وضعى به ماء مغليًا وأضيفى عليه 4 ملاعق كبيرة من النشادر واخلطيهم جيدا ثم اسكبى بعضا منها على الشفاط، واتركيه 5 دقائق ثم بللى الإسفنجة بالماء والنشادر ونظفى به الشفاط فسيعمل على إزالة الدهون سريعًا.

3- ضعى في إناء زيت قلى قديم وبللى سلك المواعين به ثم افركى به الشفاط جيدا وبعد ذلك اشطفيه بالماء الساخن سيزيل الأوساخ والدهون دون عناء.

4- البيكنج صودا الحل السحرى لتنظيف الشفاط.. فما عليك إلا أن تضعى مقدارا منها في إناء به ماء مغلى وصابون مواعين وبللى الفرشاة بهذا الخليط وادعكى به الشفاط لإزالة أي بقع عليه وكذلك الدهون.

5- الخل من أحد أساسيات التنظيف الرائعة التي تعمل على إزالة الدهون بسهولة، فاعملى على إضافته على قليل من الماء وسائل المواعين وضعيه على الشفاط واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم ادعكى الشفاط بالسلكة ستجدينه نظيفا ولامعا.

6- وأخيرا نشفى الشفاط جيدا واتركيه يجف قبل تركيبه.

هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف منازل بمكة
    سوف نقدم لك طريقة تنظيف السجاد التى عليك ان تقوم بأتباعها من اجل الحصول على سجاد نظيف تماما ونحن شركة تنظيف منازل بمكة تستطيع ان تساعدك على ان يتوافر لديك منزل وسجاد نظيف فقط عليك الاتصال على ارقامنا نحن شركة تنظيف بالبخار بمكة تستخدم افضل ادوات التنظيف بالبخار حتى تضمن لك حصولك على افضل النتائج الممكنة من الخدمة التى نقدمها

    طريقة تنظيف السجاد
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف
  2. شركات نظافة في ابوظبي
    معنا تحصل على خدمات تنظيف ابوظبي بأفضل صورة واقل سعر مناسب للجميع لذلك عليك الاتصا بنا اذا اردت الحصول على احد خدمات التنظيف وسوف تجدنا في خدمتك في اسرع وقت ممكن و نحن شركات نظافة في ابوظبي تساعدك فى الحصول على الخدمة في اسرع وقت
    خدمات تنظيف ابوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

    ردحذف