الثلاثاء، 12 مايو 2015

مكونات جهاز العروسة كامل للحمام تابعونا




وانا قد رأيت العديد والعديد من أكسسوارات الحمام الملونة والمنوعة والجميلة.. بخامات مختلفة.. وذلك ما يميزها.. (الخامة) وليست مثلا الألوان..

فقبل ان تفكري بطقم او اي اكسسوار

للحمام.. مثل (الصبانة مثلا) وهي مكان وضع الصابون.. فلا تنسين انه من المهم جدا ان تكون مصنوعة من البلاستيك..

فابالرغم من العديد والعديد من الأشكال الجميلة.. والرائعة والخامات الجيدة مثل السيراميك او الزجاج.. إلا انني لا انصحك به ابدا لسهوله كسره.. فلا تنسي انكي لن تدخلي وحدك إلى الحمام.. فإذا كان الإنسان الكبير لا يستطع المحافظة على الشيء .. فما بالك اذبالطفل الصغير.. الذي يشده اي شيء شكله جميل او غريب.. وما ان يمسكه حتى ينهال على الأرض متحطما..

لذلك قبل كل شيء .. فكري ان هناك بعض الأشياء التي لا يجب ان تفكري فقط في شكلها.. وإنما في خاماتها ايضا..
واذا كانت الخامة بلاستيكية أو خشبية فأعتقد اذا ان السعر لن يكون باهظ..


- طقم كامل يباع بالأسواق مكون من (ستارة حمام بلاستيكية - صبانة - علبة لوضع فرش الأسنان وأداوت الحلاقة - كوب فارغ ليوضع فيه الماء الذي تغسل فيه فرش الأسنان او فرشة الحلاقة - علبة التنظيف ومعها الفرشة الخاصة بتنظيف الحمام - سلة مهملات - كيس كبير لوضع الملابس المتسخة - علبة لوضع الصابون السائل بمكبس ضغط من الأعلى - 3 عليقات توضع في باب الحمام من الخلف او بجانب الحوض لتعلق عليه الفوط - قدمين كبيرتين من القماش يوضعان أمام حوض الاستحمام على الأرض لتجفف فيهم القدمين مباشرة بعد الخروج من حوض الاستحمامهذا الطقم يباع في الاسواق في علبة كاملة او مفرد علا حسب حاجتك.. فإذا أردتي شرائه مفرد ولا تستطيعين شرائه كاملا فلا بأس .. اما اذا اردتي شراء الصندوق كاملا فالله معك لأن سعره باهظا جدا..


2- عدد 2 صابون سائل و2 صابون استحمام و 2 سائل استحمام و2 صابون للوجهصابون سائل = احضري واحدة برائحة الليمون مثلا والأخرى برائحة العود او خشب الصندل.
صابون الاستحمام = فا بالليمون رائعة وايضا لوكسصابون الوجه = انصحك بلوكس ولايف بوي وديتولسائل الاستحمام = ذكرت منه الكثير من الأنواع في كل ما يخص الجسم.. فا - بالموليف - دوف - جونسون - وهناك برائحة الفروالة والمانجو وهكذا..

اذا اردتي شراء مجموعة كاملة للحمام فيها (صابونة+ سائل استحمام + صابون سائل + شاور جيل)
ستجدين منها الكثير والكثير في إيفون او اوريفليم..
عدد مجموعتين كافي جدا.


3- لا تنسي ايضا فقاعات الحمام الجميلة .. هناك بالباونج - الفانيليا - الفراولة - المانجو..
الكثير والكثير من الروائح التي تعطي احساسا رائعا بالاسترخاءوقد رأيت في بروموشن إيفون لهذا الشهر سائل للفقاعات جديد جدا ورائع برائحة الشوكولاتة..

نوعي ولا تحددي.. ولكن نظرا لغلاء ثمن هذه الفقاعات من ايفون.. فأنصحك بأن تشتريه من السوبر ماركت .. علبة كبيرة جدا بثمن علبة صغيرة من فقاعات الاستحمام من ايفون او اوريفليم..
يكفيكي من فقاعات الحمام عدد 2 او ثلاثة فقط.

4- شموع صغيرة ملونة انشريها في حمامك..

5- شماعات صغيرة تعلق على الباب اذا كنتي لن تشتريها ضمن المجموعة المذكورة أعلاه.

6- لا تنسي ستارة الحمام الذهبية القماش للعرائس .. تعلق فقط في اليوم الأول او الأسبوع الأول نظرا لأنها ليست عملية بالمرة ولكنها تعلق للشكل فقط.. وانصح بتبطينها من الداخل من ناحية الدوش ببطانة بلاستيك لتحميها من الماء.. وياتي معها فوط جميلة للوجه واليد تعلق بجانب الحوض.. وايضا لونها يكون عادة ابيض او ذهبي

7- فواحة برائحة جيدة. وهي التي يخرج منها العطر بالضغط اشتري منها عدد 2 كافي جدا.

8- مناديل.

9- زرع او ورد بلاستيكي او مجفف زيني به حمامك .. واذا اردتي طبيعي فهناك انواع معينة من النباتات تعيش بالحمام.. اسألي عنها البستاني.. وليكن حجم الزرع او الورد صغير وليس كبيرا حتى لا يأخد حيزا كبيرا

10- علبة ديتول للتنظيف - كلوركس - واذا اردتي ان تشتري مسحوق غسيلك الذي تفضلينه من الآن فاشتريه حتى يكون حمامك جاهزا ولا ينقصه شيئا.

11- ادوات تنظيف الحمام (مساحة - فرشة سيراميك - اسفنجة)

12- وأخير لا تنسي ان تهتمي بنور الحمام.. الذي عادة ما يكون اللون الروز الهادي.. مع نور بسيط على المرآة يعطي هدوءا
وجمالا لحمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق